الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

فابريجاس: جاريث بيل ظُلم في ريال مدريد

b0add602-3733-4d80-9af3-3dccbdb195b4

ملاعب - وكالات 

دافع سيسك فابريجاس نجم برشلونة السابق وموناكو الحالي عن جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، مشيراً إلى أنه تعرض للظلم خلال السنوات الماضية بسبب الانتقادات اللاذعة التي كان يعاني منها بشكل مستمر .

اضافة اعلان
 

وخلال مقابلة تلفزيونية أجراها فابريجاس في إحدى القنوات الإنجليزية ، أوضح أن جاريث بيل حقق نجاحات كبيرة في ريال مدريد منذ وصوله وحتى لحظة رحيله على سبيل الإعارة ، لكن هذا لم يعفيه من انتقادات الجماهير والصحافة .

 

وقال سيسك فابريجاس عندما تم سؤاله عن النجم الويلزي “ما يحث مع جاريث بيل حالة غريبة ، أنت لا تعرف أبداً ما السبب ، لكن بالنسبة لي كان ناجحاً للغاية ، لقد سجل في نهائيين دوري أبطال أوروبا ، وسجل ضدنا ( برشلونة ) في نهائي الكأس ، وسجل أكثر من 100 هدف لصالح النادي ، ورغم ذلك الجماهير ما زالت تنتقده ”.

 

وتابع النجم الإسباني حديثه عن جاريث بيل “ الجميع اتهموه بأنه يحب لعب الجولف ، وأنه لا يتعلم اللغة الإسبانية ، الناس يحبون رؤية اللاعب يبذل مجهوداً في التأقلم ، لكنه لاعب رائع ”.

 

يذكر أن جاريث بيل وصل إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادماً من توتنهام بصفقة قياسية آنذاك ، وخاض مع الفريق 251 مباراة في جميع المسابقات ، ونجح في تسجيل 105 أهداف .