الخميس 05-08-2021
ملاعب

عقوبة قاسية تهدد بإيقاف نجم ريال مدريد

fbl-esp-liga-real_madrid-celta_vigo-213426
ملاعب - فجرت تقارير صحفية، اليوم الآثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن نجم ريال مدريد داني كارفاخال، المهدد بالغياب عن الفريق في مباراتين في الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".
اضافة اعلان

ونجح نادي العاصمة الإسبانية مدريد الاستفاقة محليًا في الجولات الماضية، لكنه تفاجأ بخسارة نقطتين ثمينتين ضد إلتشي في مباراته الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لذا كان لا بد من استعادة توازنه سريعًا أمام سيلتا فيجو، ما تحقق بفضل الثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، حيث سجل كل منهما هدفًا وصنع آخر، ليصل إلى وصافة ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذي يأتي في الصدارة برصيد 38 نقطة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب داني كارفاخال، مهدد بخطر الإيقاف لمدة مباراتين متتاليتين في بطولة الدوري الإسباني.

وتابعت الصحيفة أنه إذا تورط كارفاخال في تهمة التحايل لإجبار الحكم على معاقبته وعدم لعب المباراة التالية لإخلاء سجله من البطاقات المتراكمة، سيتم إيقافه مباراة أخرى بخلاف عقوبة الإيقاف للبطاقات المتراكمة لتصبح مباراتين مع ريال مدريد.

وأوضحت التقارير، أنه تم تغيير لوائح عقوبتي الاتحاد الصيف الماضي، ابتداءً من هذا الموسم يمكن معاقبة اللاعبين إذا تحايلوا من أجل إجبار الحكام على معاقبتهم ببطاقات صفراء لإخلاء سجلهم من البطاقات الصفراء وهذا ما حدث بالفعل مع لاعب فالنسيا، هوجو جويلامون.

وحصل كارفاخال على إنذاره الخامس في المسابقة المحلية وهو ما يعني غيابه عن مباراة ريال مدريد المقبلة أمام أوساسونا يوم السبت المقبل.