الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

ضحية زيدان ينضم لقائمة الناجين من الجحيم

RTX8CLKA


ملاعب - وكالات

 

بدأ النرويجي مارتن أوديجارد رحلة جديدة بعيدا عن نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أعاره إلى أرسنال الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

اضافة اعلان

ولم يستطع صاحب الـ22 عاما الظهور بذات المستوى الذي قدمه مع ريال سوسيداد الإسباني، خلال فترة إعارته في الموسم الماضي.

وفقد أوديجارد فرصة اللعب أساسيا تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي دفع به في 9 مباريات فقط بمجموع 367 دقيقة بكافة البطولات هذا الموسم.


ولم يبدأ أوديجارد في تشكيلة الريال الأساسية سوى في 4 مباريات، وهو ما حال دون إسهامه في أي هدف، سواء بالتسجيل أو الصناعة.


ولا يعد أوديجارد أول الهاربين من جحيم دكة ريال مدريد في عهد زيدان، حيث سبقه بعدة أيام المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.


وفضل يوفيتش العودة إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني معارا حتى نهاية الموسم، لإيجاد فرصة اللعب بانتظام بعدما فشل في ذلك داخل النادي الملكي.

وشهد الصيف الماضي رحيل الثلاثي جيمس رودريجيز، وجاريث بيل وسيرجيو ريجيلون نحو الدوري الإنجليزي.

وانضم رودريجيز إلى إيفرتون دون مقابل مادي، فيما باع الريال الظهير الإسباني ريجيلون إلى توتنهام هوتسبير، مع وضع خيار إعادة الشراء في عقده.


أما الويلزي بيل، فعاد إلى توتنهام معارا لمدة موسم واحد، حيث فقد مكانه في تشكيلة الفريق الملكي في آخر عامين، كما هو الحال مع رودريجيز منذ عودته من بايرن ميونيخ الألماني.


وشهد العامان الماضيان أيضا رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش صوب تشيلسي الإنجليزي، لعدم اعتماد زيدان عليه في وسط الملعب، فيما غادر داني سيبايوس النادي الملكي معارا إلى أرسنال أيضا في 2019.