الجمعة 19-04-2024
ملاعب

صراع إيطالي على نجم وسط برشلونة

7ee429f1372c8c7db90ef98c27e618a9


ملاعب - وكالات 

 

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اضافة اعلان
 

ويرغب بيانيتش في مغادرة برشلونة والانتقال لنادٍ يجد فيه فرصة أكبر للعب، خاصة وأنه لا يحظى بثقة الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة.

وأراد بيانيتش العودة لناديه السابق يوفنتوس، إلى أن التعاقد مع مانويل لوكاتيلي مع عدم بيع آرون رامسي حتى الآن يعقد من حسم الصفقة.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن بيانيتش لديه 3 عروض أخرى من إيطاليا، وتحديدًا من أندية نابولي وروما وفيورنتينا ولكن على سبيل الإعارة.

وأشارت إلى أن بيانيتش تلقى اتصالات من لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنابولي، لشرح مشروعه مع البارتينوبي، مع العلم أن البوسني لعب تحت قيادة سباليتي في روما.

ويعتبر روما من البدائل المطروحة بقوة أيضًا، حيث يعرف بيانيتش النادي جيدًا بعد أن لعب هناك عدة سنوات، بالإضافة إلى التحدي المتمثل في العمل تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وأكدت "كورييري ديلو سبورت" أن الخيار الثالث والأخير هو فيورنتينا لكنه أقل جاذبية، كما أشارت إلى أن بيانيتش وضع بالفعل قدمًا ونصف في إيطاليا، وسيعلن عن ناديه الجديد خلال الأيام المقبلة.