الخميس 25-04-2024
ملاعب

بيكيه يوضح حقيقة تسبب اللاعبين بخروج ميسي من برشلونة

8202020111850542


ملاعب - وكالات 

 

أعرب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، عن سعادته بانتصار فريقه (4-2) على ريال سوسيداد، في مستهل مشوار بلوجرانا في الليجا.

وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت الأمور صعبة علينا في نهاية المباراة، لكنها كانت مباراة رائعة، وسيطرنا لمدة 80 دقيقة".

وتابع: "الأخطاء جعلتنا غير مستقرين، لكننا سجلنا الهدف الرابع. اللاعبون الجدد يتأقلمون جيدًا والجماهير تدعمنا، ولدينا الرغبة في لعب كرة جميلة".

وعن هدفه في المباراة علق: "هذا الهدف يعني لي الكثير، لقد نشأت ولعبت هنا طوال حياتي تقريبًا، وأؤكد أن جميع قادة الفريق على اتصال، وجميع القادة مستعدون للتكيف مع ما يطلبه النادي من تخفيض الرواتب".

اضافة اعلان
 

 

وفسر بيكيه سبب صافرات الاستهجان من جانب الجماهير ضد ألبا، وقال: "في بعض الأحيان يحدث ذلك لأننا لا نخرج كثيرًا لنتحدث، هناك سوء تفاهم، لقد كنت على اتصال مع جميع قادة الفريق وتفاهمنا بشأن التوصل لاتفاق مع النادي، وأرادوا جميعًا المساهمة والمساعدة".

 

 


وتابع: "كنا نعرف أن الجماهير ستتصرف على هذا النحو، ونعرف قيمة ميسي، لكن علينا أن نستمر، وسنكون منافسين للغاية ونقاتل على الألقاب حتى النهاية، لكن دون الموهبة التي كنا نملكها من قبل، وأعتقد أننا سنستمتع هذا العام".

 



واختتم: "استقبال الأهداف؟ إنه أمر يغضبني، وريال سوسيداد أتى هنا للعب مباراة كبيرة، لكن علينا أن نتحسن، واستقبلنا هدفا من ركلة ثابتة بسبب موهبة أويارزابال. أنا سعيد بالفريق".