الأربعاء 28-10-2020
 

شقيق ميسي يسخر من فوز ريال مدريد على بيتيس

QHVZGD77N5A7FILVEPPP7C4WLM
ملاعب - سخر ماتياس ميسي شقيق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة من طريقة فوز الغريم التقليدي ريال مدريد على مضيفه بيتيس يوم أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

واستعان حكم المباراة بتقنية الفار لاتخاذ بعض القرارات الحاسمة في فوز ريال مدريد، حيث تم احتساب الهدف الثاني الذي جاء بأقدام إيمرسون مدافع بيتيس، حيث تأكد حكم المباراة عدم وجود تسلل على كريم بنزيما، ثم تعرض إيمرسون للطرد بتدخله من الخلف على لوكا يوفيتش، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة بورخا مايورال نفذها سيرجيو راموس بنجاح.

وأثير بعض الجدل حول هذه القرارات التحكيمية من قبل البعض رغم أن الحكم استعان بتقنية الفار لاتخاذها، وهذا استمرار للضجة التي حدثت في نهاية الموسم الماضي حول نفس الأمر أيضاً.

شقيق ميسي ساخراً: هكذا يفوز ريال مدريد
ونشر ماتياس ميسي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة لاحتفال ريال مدريد بأحد الأهداف، وعلق عليها بطريقة ساخرة قائلاً “هكذا، هكذا، هكذا، هكذا يفوز مدريد، هاهاها. مخجل”.

وانتشر منشور ماتياس ميسي بشكل واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي وحصل خلاله على الكثير من الإعجابات، ومن بين المعجبين بالمنشور كان خورخي ميسي والد البرغوث.