الخميس 02-05-2024
ملاعب

سيميوني: لن ألعب دور الضحية

epa_soccer_2023-09_2023-09-30_2023-09-30-10891544_epa


ملاعب - أجاب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على سؤال حول أداء ألبارو موراتا لاعب الفريق، عما إذ كان يحصل على إنذارات أكثر من لاعبين آخرين، بعدما طرد في مواجهة الفريق الأخيرة أمام أوساسونا الخميس الماضي لتلقيه إنذارين.
اضافة اعلان

وقال سيميوني، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة قادش، الأحد المقبل، ضمن الجولة الثامنة من الليجا: "لن ألعب دور الضحية. هذا ليس الوقت المناسب. يقوم ألبارو بعمل رائع".

وتابع: "لقد لعب مباراة رائعة في ذلك اليوم، وتنافس بشكل جيد للغاية، وآمل أن يتمكن من الحفاظ على الروح التي كان يتمتع بها في المباراتين الأخيرتين".


من ناحية أخرى، قال سيميوني إنه لا يستطيع تأكيد ما إذا كان سيدفع باللاعب أنخيل كوريا ضمن التشكيل الأساسي لمواجهة قادش الغد، مشيرًا إلى أنه لم يحدد بعد العناصر الأساسية بعد.

وبالإضافة إلى موراتا، أوضح: "يخوض أتلتيكو مباراة قادش في غياب 6 من لاعبيه للإصابة، وتعليقًا على هذا الأمر قال سيميوني: "سنحاول حل الأمر بأفضل طريقة ممكنة".

وأتم: "كوريا سيعود. وسنستدعي لاعبين (من الفريق الرديف) سوف يساعدوننا ويمكنهم اللعب رغم أننا لم نستعن بهم بعد. سوف نستدعي إلياس (كوستيس) وأيتور (جيسميرا) وسليم (الجباري)".