الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

أزبيليكويتا مرشح لدخول تشكيل أتلتيكو بمواجهة أوساسونا

afp_20230814_20230814-afp_33r92du_afp


ملاعب - استقر دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على تشكيل فريقه لخوض مباراة غد الخميس أمام أوساسونا.
اضافة اعلان

وكان المستجد الوحيد عليها هو تواجد سيزار أزبيليكويتا، الذي يظهر بديلا لستيفان سافيتش، الذي تحوم حوله شكوك بسبب حمل عضلي زائد، في تشكيل مماثل للذي خاض به "الروخيبلانكوس" مباراة الديربي أمام ريال مدريد، يوم الأحد الماضي في باقي المراكز.

وبينما تتزايد قائمة الإصابات بصفوف الأتلتي، بانضمام ممفيس ديباي وربما سافيتش أيضا لكل من رودريجو دي باول وكاجلار سويونكو ورينيلدو ماندافا وتوماس ليمار وبابلو باريوس وأنخيل كوريا، هناك 15 لاعبا فقط من الفريق الأول متاحين اليوم للمباراة، ويتطلع سيميوني لمواجهة أوساسونا بتشكيل شبه محدد.


ولكن متاعب سافيتش فقط هي التي أدت إلى إدخال تعديل في الفريق الذي لعب أساسيا يوم الأحد الماضي، في انتصار أتلتيكو على ريال مدريد 3-1 بمباراة الديربي، التي شهدت أيضا مشاركة أزبيليكويتا كبديل، مقارنة بالتشكيل الذي سيبدأ مباراة غد على ملعب في (إل سادار).

وسيحل مكانه أزبيليكويتا، كقلب دفاع أيمن، لإكمال التشكيل الذي استمر فيه كل من يان أوبلاك، وناويل مولينا وصامويل لينو، وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو، وماركوس يورينتي وكوكي ريسوريكسيون وساؤول نيجيز، وأنطوان جريزمان وألفارو موراتا.

ويكمل الحارس إيفو جربيتش والظهير خابي جالان ولاعب الوسط أكسيل فيتسل والجناح رودريجو ريكيلمي قائمة اللاعبين المتاحين للمباراة، فيما تستمر الشكوك حول جاهزية سافيتش.