الإثنين 06-05-2024
ملاعب

سيميوني بعد إنجاز جريزمان: لاعب استثنائي

epa_soccer_2023-12_2023-12-19_2023-12-19-11037883_epa


ملاعب - أشاد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بمهاجم فريقه أنطوان جريزمان، مؤكدا أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ نادي "الروخيبلانكوس".

وتمنى أن يبقى الدولي الفرنسي بصفوف الأتلتي مزيدا من الوقت.

وصرح سيميوني عقب تعادل أتلتيكو مدريد أمام خيتافي (3-3) مساء الثلاثاء، بأن جريزمان "أرقامه مذهلة. إنه يستحق ذلك".

اضافة اعلان
وتابع: "إنه لاعب كرة قدم استثنائي وشخص مثالي لفريق مثل أتلتيكو مدريد. نحن بحاجة إلى لاعبين بهذه الشخصية وآمل أن نتمكن من الاعتناء به وإبقائه معنا لمزيد من الوقت الوقت".

وسجل جريزمان الليلة الماضية هدفين في تعادل الأتلتي، أحدهما من ضربة جزاء، ليعادل رقم لويس أراجونيس (173 هدفا) مع أتلتيكو مدريد ويتقاسم معه لقب الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية.

وفي هذا الصدد قال المدرب الأرجنتيني إن لويس أراجونيس ذهب "لتنفيذ ركلة الجزاء" مع أنطوان جريزمان الليلة الماضية، من أجل "مرافقة أحد أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ أتلتيكو مدريد".

من ناحية أخرى، تجنب المدرب التعليق على أداء الحكم في مباراة الليلة الماضية أمام خيتافي، بعدما قام بطرد ستيفان سافيتش ببطاقتين صفراوين.

واكتفى بالقول: "ليس من المنطقي الحديث عن شيء لا حل له لأن المباراة قد انتهت بالفعل. أنتم سوف تطرحون ما تعتقدون أنه مناسب لإبداء رأيكم في هذا النوع من التفاصيل".

وتابع: "ما نراه أن الفريق عقب قدومه من ثلاث مباريات، وهذه هي الرابعة، كل ثلاثة أيام، في بداية المباراة ومع أول خطأ يرتكب تظهر البطاقة الصفراء".

وزاد: "الطرد يجعلنا نعيد تنظيم أنفسنا. لقد تمكنا من التسجيل الهدف على الفور. أعتقد أن الفريق كان يتعامل مع الوضع بشكل جيد حينما كانت المباراة 11 ضد 11".

وأبدى المدرب قلقه بشأن الحالة البدنية للاعبين مع تكدس المباريات خلال الفترة الحالية، والمجهود الذي يبذل عبر اللعب بـ10 لاعبين فقط.

وأكد في هذا الشأن: "بعد هذا العمل الشاق، لن يكون من السهل التعافي ليوم السبت (أمام إشبيلية). علينا ترتيب أنفسنا مرة أخرى والتعافي جيدا وتصفية أذهاننا".