السبت 20-04-2024
ملاعب

سيميوني: الوصيف؟ أفضل تسمية صاحب المركز الثاني

epa_soccer_2023-05_2023-05-13_2023-05-13-10624456_epa


ملاعب - يفضل دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد تسمية "الثاني" على "الوصيف" في إشارة للتحدي الذي يخوضه فريقه في آخر 5 جولات من الدوري الإسباني، قبيل مواجهة إلتشي، الذي هبط رسميًا لدوري الدرجة الثانية، غدًا الأحد، بملعب مارتينيز باليرو.
اضافة اعلان

وقال سيميوني: "وصيف البطل، لا، بل الثاني. الوصيف يأتي بالأسفل. أما الثاني فهو في المرتبة الثانية. لا نفكر إلا في مباراة إلتشي. أعتقد أن هدفنا أكثر من واضح. لا داعي لأن نقول ما نفكر أو نشعر به. نسعى دائمًا للوصول لأبعد مدى ممكن، أعلى مركز، ولن نغير ذلك".

وأضاف "سنلتقي فريقًا تحسن منذ وصول بيتشيتشي بشكل ملحوظ خاصة في اللعب خارج قواعده. يستطيعون اختراق خطوط المنافسين، ويهاجمون بعدد كبير من اللاعبين، وقد حاولوا كما هو واضح القيام بعمل دفاعي جماعي"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مران اليوم السبت.

كما شدد المدرب الأرجنتيني على أن اللعب أمام فريق ضمن الهبوط "لا يغير شيئا" في عملية الاستعداد للقاء، مذكرا "ما أراه من المنافس نتحدث عنه مع اللاعبين. تابعنا مواقف هجومية ودفاعية لهم ونعمل على الاستعداد لها".

ويحتل أتلتيكو مدريد وصافة الليجا بـ69 نقطة خلف برشلونة المتصدر صاحب الـ82 نقطة، ويتقدم على ريال مدريد ولديه 68 نقطة في المركز الثالث، بينما يشغل ريال سوسييداد المركز الرابع برصيد 61 نقطة ويمني نفسه بخوض التشامبيونز ليج برفقة قطبي مدريد والبلاوجرانا.