السبت 20-04-2024
ملاعب

سيميوني: لا يغيرني المديح

original_main_image6448c8a16db3a


ملاعب - أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه لا ينتظر الإطراءات، بل يركز بدلاً من ذلك على الوصول إلى الأهداف، وتحسين أداء اللاعبين، وتكوين أسرة داخل الفريق.

أشار سيميوني إلى أنه يريد أن يشعر اللاعبون بانتسابهم إلى النادي، الذي يحتفل اليوم الأربعاء بالذكرى السنوية الـ120 لتأسيسه خلال مواجهة مايوركا على ملعب واندا متروبوليتانو.

وبالطابع الدفاعي للفريق تحت إمرة المدرب الأرجنتيني اتخذ "الروخيبلانكوس" خطوة واضحة إلى الأمام خلال الأعوام الأخيرة، بعيداً عن الهزيمة التي عانى منها الأحد الماضي أمام برشلونة في كامب نو، والتي أوقفت سلسلة من ستة انتصارات توالياً في "الليغا"، بالإضافة إلى سلسلة من 13 مباراة توالياً دون هزيمة في تلك المنافسة التي عزز بها وضعه في المركز الثالث.

وقال سيميوني: "لا أتوقف لانتظار المديح، بل أشارك في محاولة الوصول إلى الأهداف، وتحسين اللاعبين، بحيث ينشئ اللاعبون أسرة داخل الفريق، ويشعرون بالانتماء إلى النادي الذي سيحتفل بالذكرى السنوية الـ120 لتأسيسه".

وتابع: "كل هذا يمثل شيئاً مهماً للغاية بالنسبة لي كمدرب، وأسعى إلى نقله إلى اللاعبين".

وأوضح المدرب المخضرم أنه يركز حالياً على مواجهة مايوركا، التزماً بفكرة التركيز في المباراة تلو الأخرى.

واختتم: "منافس يقوم بعمل رائع منذ وصول أغيري، ومن المؤكد أنه سيلعب بطريقة ذكية للغاية كما يفعل عادة مع مدربه، وسيتعين علينا خوض المباراة بالطريقة التي نعتقد أنها يمكن أن تنال من المنافس".

اضافة اعلان