الأحد 06-12-2020
 

سوسيداد في صدارة الدوري الإسباني

1_realsociedad-20557021

ملاعب - وكالات

نجح فريق بلد الوليد في الفوز بنتيجة 3 - 1 على نظيره غرناطة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق بلانو في الدقيقة 45 لصالح بلد الوليد بينما جاء الهدف الثاني لبلد الوليد في الدقيقة 54 عن طريق اندري ثم جاء هدف فريق غرناطة الوحيد عن طريق دوارتي في الدقيقة 63 ثم جاء فيليبي لاعب بلد الوليد بهدف قاتل في الدقيقة الـ 90 قبل لحظات من نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق غرناطة المركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما يحتل فريق بلد الوليد المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، من ترتيب الدوري الإسباني.

على الجانب الآخر نجح فريق ريال سوسيداد في تحقيق الفوز على نظيره قاديش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اليكساندر ايساك لاعب ريال سوسيداد في الدقيقة 66 من عمر المباراة ، وينتهي اللقاء بفوز فريق ريال سوسيداد بنتيجة 1-0 على فريق قاديش بالدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة ، يحتل فريق ريال سوسيداد صدارة الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة مؤقتا، بينما يتوقف رصيد نادي قاديش عند المركز السادس برصيد 14 نقطة من ترتيب الدوري الإسباني.