السبت 20-04-2024
ملاعب

سببان يجعلان أتلتيكو مدريد متفائلاً باستعادة جريزمان

20190826_183446_8218


ملاعب - وكالات 

كشفت صحيفة إسبانية عن وجود حالة من التفاؤل في أتلتيكو مدريد بشأن استعادة أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويسعى برشلونة لبيع جريزمان في الصيف الجاري لضبط ميزانيته المالية في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها، والتي تمنعه من تسجيل صفقاته الجديدة حتى الآن وتجديد عقد ليونيل ميسي بشكل رسمي .

ودخل أتلتيكو مدريد في مفاوضات مع برشلونة لاستعادة جريزمان مقابل انتقال ساؤول نيجويز إلى ملعب الكامب نو ، وهو ما رفضه النادي الكتالوني في نهاية المطاف ، لأنه يريد الحصول على مبلغ مالي من صفقة بيع المهاجم الفرنسي .

واعترف الرئيس خوان لابورتا أن هناك إمكانية لبيع جريزمان هذا الصيف إن وصل عرضاً مغرياً ، ملمحاً إلى عدم رغبته في إبرام أي صفقة تبادلية ، لأنها لا تتناسب مع الاستراتيجية المالية التي يتبعها النادي في الوقت الراهن . 

اضافة اعلان
 

ويحاول برشلونة البحث عن خيارات أخرى للتخلص من جريزمان وبيعه مقابل مبلغ مالي ، على أمل استعادة جزء كبير من المبلغ الذي دفعه النادي لضمه في صيف 2019 مقابل 120 مليون يورو ، ومن الخيارات المتاحة الآن توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي .


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك سببان يجعلان أتلتيكو مدريد متفائلاً بعودة جريزمان ، السبب الأول يتمثل في صعوبة بيع جريزمان مقابل مبلغ مالي جيد نظراً لبلوغه 30 عاماً من جهة ، ولعدم توفر سيولة مالية مع معظم الأندية الأوروبية بسبب جائحة فيروس كورونا من جهة أخرى .


أما السبب الثاني فيتلخص في رغبة أنتوان جريزمان نفسه بالعودة إلى أتلتيكو مدريد إن كان يتوجب عليه مغادرة برشلونة ، فهو لا يفكر بالانتقال إلى أي نادٍ آخر، وقد أبلغ إدارة النادي بهذا القرار .