الجمعة 26-04-2024
ملاعب

جريزمان يرفض فكرة الانتقال إلى توتنهام ومانشستر سيتي

جريزمان-2


ملاعب - وكالات 

أكدت صحيفة إسبانية عدم رغبة أنتوان جريزمان بالرحيل عن برشلونة إلا في حال انتقل إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد ، رافضاً جميع الخيارات الأخرى المطروحة في السوق .

اضافة اعلان
 

ويسعى برشلونة لبيع أنتوان جريزمان من أجل خفض فاتورة أجور اللاعبين من جهة ، وضبط ميزانية النادية من جهة أخرى ، وقد اعترف الرئيس خوان لابورتا أن هناك إمكانية لبيع المهاجم الفرنسي إن وصل عرضاً اقتصادياً مغرياً .

ودخل أتلتيكو مدريد في مفاوضات مع برشلونة من أجل إبرام صفقة تبادلية يتم بموجبها عودة أنتوان جريزمان إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو ، مقابل انتقال ساؤول نيجويز إلى ملعب الكامب نو ، وهي الصفقة التي رفضها النادي الكتالوني في نهاية المطاف ، لأنها لا تناسب استراتيجيته المالية ، فهو لا يريد التخلي عن اللاعب بصفقة تبادلية وإنما مقابل مبلغ مالي .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جريزمان أبلغ إدارة برشلونة أنه سيرحل عن الفريق في حال عاد إلى أتلتيكو مدريد فقط ، بينما لا يفكر بتاتاً بالانتقال إلى توتنهام أو مانشستر سيتي ، وهي الخيارات التي يحاول البرسا اللجوء إليها لبيع النجم الفرنسي .

 

وأضاف التقرير أن موقف جريزمان يزداد تعقيداً ، وذلك لأن المفاوضات مع أتلتيكو مدريد تعثرت في الأيام الماضية ، ولن يكون من السهل أن يتوصل الناديين لاتفاق حول هذه الصفقة في ظل الأزمة المالية التي يمران بها .