الخميس 25-04-2024
ملاعب

زيدان يوضح موقف هازارد من مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

12202022131615707262993


ملاعب - تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن استعداداتهم لمواجهة الغد، الأربعاء، أمام إلتشي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.
اضافة اعلان

ويحل ريال مدريد وصيف جدول الترتيب ضيفًا على إلتشي في ملعبه "مانويل مارتينيز فاليرو" بقيادة الحكم، خورخي فاسكيز.


وبدأ زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن مستوى اللاعبين في التدريبات بعد العودة من الإجازة مع انطلاق المؤتمر الصحفي، وقال: "الاستعداد كان جيدًا، يسعدنا أن نعود مرة أخرى إلى العمل بعد فترة من الراحة".

وتابع: "نواجه فريق صعب مثل إلتشي على الرغم من أنه قد صعد للتو من الدرجة الثانية لكنه يقدم مستوى جيد وسنحاول الفوز عليه".

وعن موقف هازارد: "سيتم استدعاءه لقائمة مباراة الغد، نفكر في الدفع به لعدة دقائق خاصة وأنه متغيب عن المشاركة منذ فترة ونأمل أن يساعدنا في الوصول إلى هدفنا في تلك المواجهة".


ووضع مارسيلو وإيسكو: "جميع اللاعبين يتدربون بشكل جيد، فهم محترفون وجادون للغاية، بالتأكيد سيحصلون على الفرص المناسبة للمشاركة ووجودهم على مقاعد البدلاء لفترة طويلة يزعجني كثيرًا ولكنه الجانب السيء في مجال التدريب".

وماذا عن عملية التدوير؟ وهل هناك لاعبين قد طلبوا منك إيقافها حتى تستقر النتائج؟ رد الفرنسي: "لا يوجد لاعب يتدخل في قراراتي، هذا لا يحدث هنا في ريال مدريد ولكنني اتخذ قراراتي بنفسي بمساعدة طاقمي الفني وفقًا للظروف المحيطة بالفريق على مدار الموسم من إصابات وهي الخطر الذي يؤرقنا بشكل مستمر مثل جميع الأندية الأخرى".

وتجديد عقود اللاعبين (لوكا مودريتش، سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز): "المفاوضات مستمرة، الجميع يعرف ما أريده لقد تحدثت عنه من قبل، أحب جميع اللاعبين في ريال مدريد لأنهم بالنسبة لي الأفضل وأريد أن تحسم مثل تلك الأشياء في أسرع وقت ممكن".

هل ستجلب صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوي؟ أجاب: "لدي كل اللاعبين الذين أحتاجهم، ما يمكنني قوله هو أن هناك تناغم وتجانس بين كل الموجودين بالفريق وهذا أهم شيء بالنسبة لي".


وماذا عن شغفك؟ رد زيدان: "أحب كرة القدم كثيرًا، لعبت لمدة 18 عامًا والآن كمدرب استمتع كثيرًا بما يدور حولي، هذا أمر مؤكد".

والانتقادات من الصحافة: "لا شيء يزعجني، أنتم (الصحفيون) تقومون بعملكم وأنا كذلك، العقبات والصعوبات موجودة دائمًا، ليس عندما نفوز، سنحاول أن نكون الأفضل على الرغم من المباريات الصعبة التي نخوضها ولكن هذا لن يغير أي شيء، سنواصل العمل من أجل النجاح".

واختتم زيدان تصريحاته عن عام 2020: "لقد كان قاسيًا للغاية، لكننا سعداء لأننا كنا قادرين على ممارسة كرة القدم لإسعاد ممن يعانون من فيروس كورونا، أفكر كثيرًا في هؤلاء الأشخاص وأتمنى أن يتحسن الوضع ويتعافى الجميع".