الأربعاء 27-01-2021
ملاعب
 

الكشف عن مدرب ريال مدريد الجديد لخلافة زيدان

EuropaPress_3459652_01_december_2020_ukraine_kharkiv_real_madrid_coach_zinedine_zidane_stands_20201201224536-k31E--656x437@LaVanguardia-Web
ملاعب - لا يزال الحديث مستمرا عن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بعد اقتراب فريقه من مغادرة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى من دور المجموعات.
اضافة اعلان

ويحتاج ريال مدريد في المباراة الأخيرة للفوز على جلادباخ الألماني، من أجل ضمان العبور للدور ثمن نهائي في وصافة المجموعة الثانية.

وتثأر الشكوك بشدة حول وضعية زيدان الذي بدأ يتحدث الكثيرين، بسبب سوء النتائج على مستوى الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الثنائي راؤول جونزاليس بلانكو مدرب فريق الكاستيا، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام السابق المرشحان لخلافة زيدان.

وأوضحت أن راؤول ليس المفضل حاليا بالنسبة لبيريز رئيس ريال مدريد، لخلافة زيدان لأنه مازال يحتاج لاكتساب الكثير من الخبرة، لتولي تدريب الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن بوكيتينو قد يكون المرشح الأبرز لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد، خاصة أنه اعترف في عدة مرات برغبته في تدريب المرينجي.

وأكدت أن بوكيتينو بما يمتلكه من خبرات، وقيادته من قبل توتنهام لبلوغ نهائي دوري الأبطال عام 2019، يجعله المدرب المتوقع لخلافة زيدان في منصبه.