الأحد 26-05-2024
ملاعب

زيدان يوافق على تدعيم ريال مدريد بلاعب واحد

11202016152954120413746


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، خلال تدعيمات الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
اضافة اعلان

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أفضل أيامًا منذ بداية الموسم الجاري، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 5 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو، وأخرهم إيبار مساء أمس، على الترتيب.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم، أن الفرنسي، وافق على تغيير قراراه بشأن ملف التدعيمات بعد الاتفاق مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

وقال البرنامج، إن زيدان، طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع لاعب واحد فقط في الميركاتو الشتوي.

وأضاف التقرير، أن مدرب الميرنجي، كان لا يفضل إجراء صفقات هذا الموسم، ويريد إنهاء المنافسات بنفس القائمة التي بدأ بها.

واختتم التقرير، "بذكر أسماء بعض اللاعبين المفترض رحيلهم عن مدريد خلال الفترة المقبلة، مثل إيسكو ولوكا يوفيتش وماريانو دياز، وقد يلجأ زيدان إلى تعويض أحدهم بصفقة جديدة".

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره غرناطة، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل ريال مدريد المباراة محتلًا وصافة ترتيب الجدول برصيد 29 نقطة، متساويًا مع صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط، ولكن بفارق الأهداف لصالح أتلتيكو.