الأربعاء 24-07-2024
ملاعب

زيدان يكشف مصير فاسكيز داخل ريال مدريد

1AD0D94140765


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الخميس"، عن قرار صارم من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اتجاه نجم الفريق لوكس فاسكيز، بعد أنباء رحيله عن الملكي بعد انتهاء عقده.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب لوكاس فاسكيز، مع القلعة المدريدية، مه نهاية الموسم الجاري، وخلال الفترة الأخيرة لم تبدأ أى مفاوضات من قبل النادي مع اللاعب بشأن التجديد، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ خلال يناير المقبل بدون الرجوع لإدارة النادي.


وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن أداء اللاعب فاسكيز، في الأسابيع الأخيرة أبهر زيدان، لذا طلب الأخير من الإدارة العمل على تجديد عقده، والبقاء داخل الفريق.


وأوضحت الشبكة "زيدان، أصبح يرى فاسكيز بمثابة البديل المثالي لداني كارفاخال، في مركز الظهر الأيمن، بالإضافة إلى قدرته أيضًا على اللعب في مركز الجناح الهجومي".

 

وأفادت التقارير، أن زيدان يرى تطورًا في أداء فاسكيز مقارنة بالسنوات الماضية، وعلى العكس ينوى المدرب الفرنسي الاستغناء نهائيًا عن ألفارو أودريوزولا.


وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الخميس، في تقرير، "خلال فترة زيدان الأولى والثانية، يعتبر فاسكيز سادس أكثر لاعب مشاركة في المباريات برصيد 167 مباراة، واللاعب الثالث عشر من حيث عدد الدقائق بـ 8،458 دقيقة".