الإثنين 06-05-2024
ملاعب

زيدان يعلق على آداء التحكيم في مواجهة غرناطة

1-1423102


ملاعب - وكالات

 

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أنه لا يوجد خلاف مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، وأكد أن سبب غيابه شعوره بانزعاج أدى لعدم المغامرة بإشراكه.


وقال زيدان بعد الفوز على غرناطة 4/1 في الدوري الإسباني: ”مارسيلو شعر بانزعاج ولم نرغب في المغامرة بإشراكه. وليس هناك أي شيء آخر“.

وبسؤاله التحكيم أمام غرناطة وعدم منح حكم المباراة بطاقات للاعبي غرناطة. جراء التدخلات القوية على مارفين وإدين هازارد، قال زيدان: ”لست حكماً ولن أغير أي شيء“.

اضافة اعلان
 

وأشاد زيدان بالظهير الأيسر الشاب ميغيل غوتيريز، وقال: ”هو ومارفين وكل لاعبي الفريق لعبوا بشكل جيد، كنا نستحق الفوز، ميغيل شارك لعدم تواجد ميندي ومارسيلو، ولعب بشكل جيد وأنا سعيد من أجله، إنه لاعب في ريال مدريد“.

 

وكانت صحيفة ”ABC“ الإسبانية، قد كشفت عن أن سبب الخلاف حدث خلال لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي في لندن. حيث عبر الظهير الأيسر البرازيلي عن غضبه بشأن إشراك الفرنسي فيرلاند ميندي رغم أنه لم يكن جاهزاً 100%.

 

وأوضحت تقارير أن هناك هدوء داخل ريال مدريد بشأن أزمة مارسيلو. الذي أوشك عقده على الانتهاء مع الفريق. وقد يغادر الصيف القادم.

 

وأضافت أن إدارة ريال مدريد تثق في الشاب ميغيل غوتيريز ليكون بديلاً للفرنسي فيرلاند ميندي. كما لا يزال الفريق يملك الحق في إعادة سيرجيو ريغيلون من توتنهام. وفقاً لموقع “ديفنسا سنترال”.