الخميس 05-08-2021
ملاعب

زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد وغوارديولا يكشف تفاصيل الحوار الودي

Zidane.pep_-1200x675

الوكيل الإخباري- علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على خسارة فريقه 1/2 أمام مانشستر سيتي والخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

وقال زيدان عقب المباراة: ”لا يمكنك أن تكون سعيدا بالخسارة، علينا أن نفخر بما فعلناه ونهنئ المنافس، لعبوا بشكل جيد للغاية، ولا يجب البحث عن أعذار فنحن خسرنا المباراتين“.


وأضاف ”فخور جدا باللاعبين، فعلنا كل شيء على أرض الملعب لكن في بعض الأحيان هذا لا ينجح، وجدنا صعوبات أول 20 دقيقة، ثم لعبنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني كنا أفضل حتى سجلوا الهدف الثاني“.


وتابع زيدان ”لم ننه الموسم بشكل جيد، لكنه كان جيدا جدا في كل شيء، ويجب أن نكون سعداء بما فعلناه“ في إشارة لتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني موسم 2019/2020.


كما تحدث زيدان عن مستقبله وقال: ”سنرى ما سيحدث الموسم المقبل، والآن حان وقت الراحة، أنا هنا فأنا مدرب ريال مدريد حتى يحدث شيء ما، لا تفكروا في أي شيء، أنا المدرب ولا شيء آخر“.


وبشأن لاعبه ومواطنه رافائيل فاران، الذي قدم مستوى سيئا وتسبب بهدفي مانشستر سيتي قال زيدان: ”تحدثت معه، لا أحد يمكنه أن يكون سعيدا بما حدث.. يجب تقبل الأشياء التي تحدث في كرة القدم، وتهنئ المنافس“.


أما فاران فقال: ”أريد أن أواجه جماهير ريال مدريد، وأعترف بأخطائي، هذا شيء محزن، أنا أتحمل مسؤولية هذه الخسارة“.


وأضاف استعدينا بشكل جيد، لكن الأخطاء تكلف غاليا في هذه المباريات، كانت ليلة معقدة وصعبة بالنسبة لي، ولكن كرجل يجب أن أعترف بأخطائي وأتحمل المسؤولية“.