الخميس 29-07-2021
ملاعب

ريال مدريد يهزم برشلونة في صفقة الموسم الكبرى

c272a-16035575477573-800 (1)
ملاعب - يبدو أن أحد نجوم نادي مانشستر سيتي، السر الحقيقي الذي تسبب في انتصار ريال مدريد على حساب برشلونة في صفقة الموسم الكبرى، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الإثنين.
اضافة اعلان

الريال والبرسا يبحثان بشدة عن الحصول على خدمات مدافع جديد، في ظل ما يعانيه النادي الكاتالوني من إصابة جيرارد بيكيه بقطع في الرباط الصليبي، بينما يتعرض سيرجيو راموس من فترة إلى أخرى إلى إصابات مختلفة، مع تراجع مستوى إيدير ميليتاو، فضلًا عن تقدم الثنائي بيكيه وراموس في العمر.

أبرز مدافع عالمي يمكن ضمه مجانًا في سوق الاتتقالات الصيفية القادم، هو النجم النمساوي ديفيد ألابا الذي أصر على الرحيل عن بايرن ميونيخ، أملًا في خوض تجربة احترافية جديدة في الليجا.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، تفوق ريال مدريد على برشلونة في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، بسبب قدرته على منحه الراتب السنوي المطلوب المقدر بـ9 ملايين يورو تقريبًا، حيث يعيش البرسا وقتًا عصيبًا مع أزماته المالية الحادة، جراء انتشار فيروس كورونا.

الصحيفة ذكرت أن نادي إقليم كاتالونيا ليست لديه أي فرصة سوى التركيز على ضم إيريك جارسيا من مانشستر سيتي، خاصة أن راتبه لن يكون ضخمًا على الإطلاق.