الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

ريال مدريد يفرض شروط قاسية على بوجبا

466735E125657

ملاعب - يحاول بشدة وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، التعاون في الفترة الحالية مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعد سنوات طويلة من عدم تعامل الطرفين سويا.

اضافة اعلان

وساهم مينو رايولا في الموسم الماضي، بانتقال الحارس الفرنسي أريولا لصفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.


ويعمل رايولا حاليا على انتقال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى ريال مدريد، في ظل التصريحات المستمرة من اللاعب بأنه حمله الأول هو الانتقال للفريق الملكي.

 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن ريال مدريد الذي لا يضع بوجبا حاليا في حساباته التعاقدية، رغم حلم المدرب زيدان في ضمه، لديه بعض الشروط للتفكير بجدية في الاستعانة بخدمات بول.


وكشفت الصحيفة الأشهر في إسبانيا، أن ريال مدريد في المقام الأول، أخبر رايولا بأن على بوجبا تخفيض راتبه الكبير، خاصة مع وضع إدارة بيريز حدود لرواتب اللاعبين السنوية.


وأوضحت أن زيدان أيضا يريد من بوجبا التخلي عن نمط حياته المثير للجدل، والذي يجعله يعيش مثل مشاهير هوليود، وهو ما لا يتناسب تماما مع خطوات النجاح للاعب كرة القدم.


وفي المقابل، يأتي على رأس أولويات ريال مدريد في التعاقدات الصيفية المقبلة، الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويج إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.