السبت 20-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يعرض أغلب لاعبيه للبيع !!

47785984_303


ملاعب - وكالات 

يرى نادي ريال مدريد الإسباني أن 7 لاعبين فقط من فريقه الحالي غير قابلين للمس ، في الوقت الذي يبقى مستعدًا فيه لعرض جميع لاعبيه الآخرين للبيع هذا الصيف .

اضافة اعلان
 

وحسب صحيفة رياضية ، فإن قائمة اللاعبين الذين لا ينوي ريال مدريد بيعهم تحت أي ظرف من الظروف تتضمن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو وثنائي وسط الملعب الألماني توني كورس والكرواتي لوكا مودريتش ، بالإضافة إلى ثنائي الهجوم فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما ، كما ينضم إليهم الصفقة الجديدة دافيد ألابا الذي انضم للتو إلى النادي كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ الألماني .

 

وخارج هذه القائمة هناك مستوى ثان من اللاعبين الذين لن يستغنى عنهم النادي إلا في حالة وصول عرض كبير لهم ، ويعتبر الثنائي الأبرز في هذا المستوى هما البرازيلي كاسيميرو والأوروجوياني فيديريكو فالفيردي .


أما بقية لاعبي ريال مدريد ، بداية من ماركو أسينسيو وإدين هازارد ، وصولًا إلى مارتن أوديجارد وداني سيبايوس سيتم عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية .

 

وتتضمن قائمة ريال مدريد الأولى للاعبين المعروضين للبيع كل من إيسكو ألاركون ومارسيلو وجاريث بيل ولوكا يوفيتش وبورخا مايورال وداني سيبايوس وماريانو دياز .


كذلك ، فقد يغادر براهيم دياز ورينيير وتاكيفوسا كوبو في إعارات جديدة هذا الصيف ، رغم طلب نادي ريال مايوركا التعاقد مع اللاعب الياباني تحديدًا .