الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يسعى للانفراد بصدارة الدوري الإسباني

12


ملاعب - وكالات

يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره فريق إسبانيول، عند الساعة الخامسة والربع من عصر اليوم الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

اضافة اعلان
 


ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم برصيد 17 نقطة ويسعى إلى الفوز اليوم للانفراد بصدارة الدوري الإسباني، في حين يتواجد إسبانيول العائد لليجا هذا الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

 
ويعتمد الريال بقيادة مديره الفني الإيطالي على الثنائي الهجومي المتألق هذا الموسم، الفرنسي كريم بنزيما والذي يحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف، ووصيفه البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي أحرز 5 أهداف، وهما أكثر ثنائي ساهما في تسجيل الأهداف في جميع الدوريات الخمس الكبرى.

 


وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق ريال مدريد هذا الموسم، إلا أنه أثار الشكوك في نفوس جماهيره، بعد تعثره في آخر مباراتين، حيث فرض عليه فريق فياريال التعادل في الجولة الماضية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 


كما سقط ريال مدريد على ملعبه يوم الثلاثاء الماضي أمام شيريف تيراسبول المولدوفي المغمور بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 


ومن المنتظر أن يدعم الثنائي توني كروس وفيرلاند ميندي قائمة الريال في مباراة اليوم، بعد تعافيهما من الإصابة، وخاصة الظهير الفرنسي الذي عاد للتدريبات منذ يومين فقط.