السبت 27-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يرد على تسريبات واقعة فينيسيوس

afp_20240121_20240121-afp_34g89ht_afp


ملاعب -يشعر ريال مدريد بغضب شديد تجاه التسريبات التي انتشرت مؤخرا، لمحادثات تقنية الفيديو مع حكم المباراة في موقعة الميرنجي وألميريا بالليجا.
اضافة اعلان

وكان الاتحاد الإسباني اكتفى بنشر المحادثة بين الحكم ومسؤول الفيديو في 3 لقطات رئيسية خلال المباراة، التي فاز بها ريال مدريد 3-2،.

وسرب المحادثات الصحفي جيرارد روميرو، المقرب من خوان لابورتا رئيس برشلونة، مدعيا أنه حصل عليها من خلال رسالة "واتس آب"، وأن لديه أيضا صور وفيديوهات لم تعرض من تقنية الفيديو.


وتتعلق هذه التسريبات بواقعة اعتداء فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، على أحد لاعبي ألميريا، لكن لم يذهب الحكم لمراجعة اللقطة في تقنية الڤار.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، يرى مجلس إدارة ريال مدريد أن هذه التسريبات أمر خطير للغاية، ويجب أن يخضع هذا الأمر للتحقيق حتى يتم كشف كل ملابساته.

ويشعر ريال مدريد بغضب شديد أن هذا التسريب غير القانوني متاح أمام الجميع، ولا يصدقون حدوثه لأن الواقعة نفسها لم تعرض على تقنية الڤار في الملعب، وهذا يعني أن شخصا ما تجاوز القواعد لتقديم هذه التسريبات.

وطالب ريال مدريد بمحاسبة المسؤولين عن هذا التسريب، وكشف المذنب مع اتخاذ العقوبات المناسبة، لضمان عدم تكرار هذا الانتهاك الواضح للقوانين.