الإثنين 29-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يحدد بديل الإيطالي كارلو أنشيلوتي

anch


ملاعب - وكالات

قيل الكثير في الآونة الأخيرة حول مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، ورغم تجديد الإدارة الثقة في المدرب، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يعرف أن البديل لكارليتو متواجد بالفعل داخل أسوار النادي.
اضافة اعلان
 


وتسببت الهزيمة المدوية التي تلقاها الريال على يد برشلونة في الكلاسيكو بسانتياجو بيرنابيو برباعية دون رد، في وجود شكوك حول مستقبل أنشيلوتي مع الريال، قبل أن يعيد بيريز الثقة للمدرب في العمل داخل النادي حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.
  

وبدأت بعض التقارير الإيطالية تربط أنشيلوتي بفكرة تولي تدريب منتخب إيطاليا خلفاً لروبرتو مانشيني، في أعقاب فشل الأتزوري في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، وتحسباً لرحيل كارليتو في الفترة المقبلة يجهز الميرينجي بديل الإيطالي ليكون خليفته في كرسي تدريب الفريق على الفور.


وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن بيريز يرى في راؤول جونزاليس أنه المدرب القادم للريال، حيث يشعر اللاعب الأسطوري للريال بأنه جاهز لمواجهة أي تحدي، بما في ذلك تدريب الفريق الأول وتحقيق حلمه.
 

ويثق مدرب ريال مدريد ب” الكاستيا” أن بيريز سيثق به ويعطيه الفرصة بمجرد رحيل أنشيلوتي، في خطوة يراها راؤول ستحدث عاجلاً أم آجلاً.