الجمعة 27-11-2020
 

ريال مدريد يجبر راموس على المشاركة مصابا أمام برشلونة

D1YCUsiW0AAOccj
ملاعب - سيقود سيرجيو راموس في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ريال مدريد في مواجهة مضيفه برشلونة بكلاسيكو الأرض، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان راموس على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة اليوم، بعد أن شفى من الإصابة على مستوى الفخذ التي تعرض لها خلال مواجهة قادش الأسبوع الماضي، والتي خسر فيها الميرينجي بهدف دون مقابل.

وكشفت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، أن راموس ليس جاهزا بنسبة 100%، كما أدعى مدرب الفريق زيدان، ولكنه في حاجة لمشاركته في اللقاء، لينقذ دفاع ريال مدريد من الغرق.

وأوضحت أن راموس لم يتدرب سوى يوما واحدا فقط مع المجموعة، حيث أن بعض الألم مازالت مستمرة في قدمه، وهو ما يؤكد بأنه ليس جاهزا، ولكن رغبة اللاعب في المشاركة ستجعله قائد ريال مدريد في الكلاسيكو.

إقرأ أيضاً
راموس يثير القلق في ريال مدريد.. "تطورات رسمية تحرمه من كلاسيكو الأرض"
كلاسيكو الأرض| زيدان يعلن جاهزية راموس ويكشف موعد رحيله عن ريال مدريد
كلاسيكو الأرض| راموس يتصدر قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كامب نو
وتعرض ريال مدريد لهزيمة كبرى أمام شاختار الأوكراني، في افتتاح مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بالسقوط (3-2)، حيث ظهر الدفاع في غياب راموس منهارا.

وأشارت الإذاعة الشهيرة، إلى أن مشاركة راموس في المباراة، تعد مخاطرة كبيرة من المدرب زيدان، ولكنها في وقتها لإنقاذ مسيرة الفريق مبكرا في الموسم.-