الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يتلقى أنباء سارة قبل مباراة فياريال

132000-1


ملاعب - تلقى ريال مدريد أنباء سارة بشأن المدافع الفرنسي رافاييل فاران الذي تعرض لإصابة خلال الجولة الدولية رفقة منتخب بلاده فرنسا، وهو الأمر الذي أثار قلق المدرب زين الدين زيدان قبل مباراة الفريق ضد فياريال يوم غد السبت.
اضافة اعلان


وتعرض فاران لإصابة في الكتف خلال المباراة التي انتصر بها منتخب الديوك على السويد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشكلت هذه الإصابة صدمة كبيرة للجماهير وزيزو لكونها أتت في نفس اليوم الذي تعرض فيه القائد سيرجيو راموس للإصابة هو الآخر.

ريال مدريد يتنفس الصعداء .. فاران جاهز للمشاركة ضد فياريال
وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إصابة فاران تبدو بسيطة للغاية، وقد شارك في تدريبات الفريق اليوم الجمعة، وسيخضع اللاعب لفحوصات جديدة بعد الانتهاء من التمرين لتحديد مصير مشاركته غداً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه من حيث المبدأ سيتواجد فاران في قائمة الفريق التي ستخوض مباراة فياريال، وبالتالي لن يواجه زيزو مشكلة في اختيار قلبي الدفاع، لاسيما مع عودة إيدير ميليتاو الذي كان مصاباً بفيروس كورونا.

المشكلة الوحيدة التي قد تعيق فاران من المشاركة هو عدم رغبة زيدان بالمجازفة به قبل مباراة إنتر ميلان بدوري أبطال اوروبا في منتصف الأسبوع، خصوصاً أن اللاعب خاض مباراتين مع منتخب فرنسا، وبالتالي ربما يتم إجلاسه على مقاعد البدلاء.