الإثنين 27-06-2022
ملاعب

مدرب فرنسا: فاران ليس المسؤول عن إخفاق ريال مدريد

11170534-0-image-a-24_15529817011665fas4


ملاعب - وكالات

لا يعيش المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد، أفضل أيامه خلال الموسم الجاري، بل ربما يعيش أسوأ أيامه في مسيرته الكروية، إلا أن المدير الفني لمنتخب بلاده ديديه ديشان رفض تحميله مسؤولية إخفاقات ناديه وحده.

وخلال الأشهر الأخيرة قدم فاران مباريات كارثية إذ كان خلف توديع ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعدما أهدى هدفين لمانشستر سيتي خسر بهما فريقه مباراة العودة في دور الـ 16 بنتيجة 1-2، كما جاء أدائه محبطًا أمام شاختار الأوكراني في دوري الأبطال هذا الموسم وكلف فريقه الخسارة بهدفين لثلاثة، الأمر نفسه الذي تكرر أمام قادش وتسبب في خسارة فريقه بهدف نظيف، قبل أن يترك بصمته مجددًا، أمس الأحد، أمام فالنسيا بتسجيله هدفًا في مرماه في خسارة فريقه برباعية مقابل هدف، كما قدم أداء مهتزًا كعادته مؤخرًا.

ورغم ذلك، دافع ديديه ديان، المدير الفني لمنتخب فرنسا عن لاعبه، قائلًا في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، حسب صحيفة “آس” الإسبانية: “هو لن يلعب يوم الأربعاء (ضد فنلندا وديًا). فريقه خسر، لكنه ليس المسؤول الوحيد، أنا أحكم على اللاعبين لفترة من الوقت أكثر من مباراة واحدة”.

اضافة اعلان

ورغم تأكيد ديشان على عدم إشراك فاران في مباراة فنلندا الودية، إلا أنه على الأغلب سيعود إلى التشكيل الأساسي للديوك في المباراتين التاليتين أمام كل من البرتغال، يوم السبت القادم، حيث من المنتظر أن يجد نفسه في مواجهة زميله السابق النجم كريستيانو رونالدو والسويد، الثلاثاء 17 نوفمبر في إطار دوري أمم أوروبا.