الإثنين 27-06-2022
ملاعب

ريال مدريد وإنتر ميلان على الموعد مع صفقة جديدة

EmX3Cj9W4AckGwK


ملاعب - وكالات

أكدت مصادر صحافية إيطالية أن المسؤولين في إنتر وريال مدريد يرحبون بإبرام صفقة تبادلية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بموجبها سينتقل صانع ألعاب الميرينغي إلى “جوسيبي مياتزا”، مقابل حصول زين الدين زيدان على واحد من أهدافه القديمة.

اضافة اعلان

وبحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن مدرب النيراتزوري أنطونيو كونتي قد أعطى مسؤولي النادي الضوء الأخضر للتخلص من الدنماركي كريستيان إريكسن، بمجرد فتح الميركاتو الشتوي، ونفس الأمر فعله الفرنسي زين الدين زيدان مع صانع الألعاب إيسكو، بعد فشله في استعادة صورته البراقة التي كان عليها في ولاية زيزو الأولى.


وأوضح التقرير أن الإدارة الإيطالية تستعد لبدء المفاوضات مع نظيرتها الإسبانية، على أمل التوصل إلى اتفاق يضمن انتقال إيسكو إلى النيراتزوري، في المقابل يرتدي إريكسن القميص الميرينغي في النصف الثاني من الموسم الجاري، كصفقة تبادلية دون نقد، في محاولة من الأفاعي لاستغلال الاهتمام المسبق للريال باللاعب الدنماركي عندما كان لاعبا في صفوف توتنهام.


ويعيش اللاعب الاسكندينافي أسوأ لحظاته كلاعب، لعدم توافقه مع أفكار أنطونيو كونتي، منذ ضمه من السبيرس في الميركاتو الشتوي الأخير، ويظهر ذلك بوضوح في كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء، وعدم الاستعانة بخدماته، على غرار ما حدث في آخر مباراتين أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي وريال مدريد في دوري الأبطال.


أيضا الدولي الإسباني يمر بظروف صعبة بسبب الهبوط الصادم في مستواه، وذلك ليس فقط في الآونة الأخيرة، بل منذ ما يزيد عن عامين، تحديدا منذ أن أنهكته الانتكاسات مع بداية موسم 2018-2019، معها أدمن الغياب عن الملاعب لفترات طويلة، وبالتبعية تدهورت لياقته البدنية وانخفض مستواه إلى أن أصبح لاعبا منبوذا من قبل الجماهير، التي تهاجمه باستمرار وتطالب بالتخلص منه في أسرع وقت، بعدما كان واحدا من أبرز رجال زيدان المخلصين في الولاية الأولى.