الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ريال مدريد بدون حارس مرمى !؟

15843887556230


ملاعب - غادر تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، معسكر منتخب بلجيكا بسبب بعض المشاكل العضلية.

وبالرغم من كونها مشكلة بسيطة، إلا أن تيبو كورتوا وريال مدريد وكذلك الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، فضلوا عدم المخاطرة بعملاق حراسة المرمى وقرروا عودته على الفور إلى مدريد للتعافي من تلك الإصابة والحصول على قسط من الراحة.

ويستأنف ريال مدريد منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني بمواجهة قادس في الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، أي بعد 10 أيام من اليوم، ويأمل المرينجي شفاء تيبو كورتوا بشكلٍ كامل قبل تلك المواجهة، خاصة وأن أندري لونين، الحارس الثاني للفريق، يعاني هو الآخر من الإصابة بـ فيروس كورونا «كوفيد 19».

وكان روبيرتو مارتينيز قد استدعى حارسه المتميز تيبو كورتوا إلى قائمته، وبعد خضوع حارس المرمى إلى الفحوصات الطبية تم الكشف عن وجود بعض المشكلات العضلية لديه، لذا فضل عدم المخاطرة به وعاد تيبو كورتوا مرة أخرى إلى الأراضي الإسبانية.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات، يليه ريال بيتيس برصيد 9 نقاط جمعها من 5 مباريات.

وبانتهاء فترة التوقف الدولي الحالية ستعود الأندية الأوروبية للعمل من جديد، وسيواجه ريال مدريد فريق قادس يوم 18 أكتوبر، وبعدها بثلاثة أيام فقط سيستهل مشواره في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بمواجهة شاختار دونتسيك الأوكراني، كما سيواجه برشلونة في كامب نو في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، لذا يُعد تيبو كورتوا أحد العناصر الأساسية الذي يحتاجها الفريق في الفترة المقبلة.

اضافة اعلان
 

المصدر: صحيفة "AS"