السبت 27-04-2024
ملاعب

راموس يثير الجدل حول رحيله عن ريال مدريد

Sergio+Ramos+European+Best+Pictures+Day+July+5fWopkaTAr3l


ملاعب - ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن سيرجيو راموس لن يظهر في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب إسبانيا قبل مواجهة اللاروخا المصيرية أمام نظيره الألماني في دوري أمم أوروبا للتهرب من الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد.

وسيستضيف منتخب إسبانيا منافسه منتخب ألمانيا مساء غد ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا.

وستحسم نتيجة هذه المباراة هوية المنتخب المتأهل لدور نصف النهائي، حيث يتصدر منتخب ألمانيا المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق نقطة عن اللاروخا.

راموس يتهرب من الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد
وكان من المفترض أن يظهر سيرجيو راموس في مؤتمر منتخب إسبانيا قبل المباراة المرتقبة أمام ألمانيا، قبل أن يتراجع اللاعب، ويعتذر عن الحضور، ليضطر الاتحاد الإسباني إلى تغيير اللاعب.

اضافة اعلان
 

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار سيرجيو راموس بالإعتذار عن حضور المؤتمر الصحفي جاء بسبب أن جميع الأسئلة الموجهة له ستكون عن مستقبله مع ريال مدريد، وليس عن المباراة المصيرية أمام ألمانيا.

وأكملت الصحيفة أن المفاوضات بين إدارة ريال مدريد وسيرجيو راموس بشأن تجديد عقده مع الفريق لا تسير بشكل جيد، حيث يطلب قائد الفريق تمديد عقده لمدة موسمين في حين أن إدارة الريال ترغب في تجديد عقده لموسم واحد فقط.

وإذا لم يصل الطرفان لاتفاق نهائي قبل 31 من شهر ديسمبر المقبل، فسيكون من حق راموس التعاقد مع أي فريق آخر بشكل مجاني، على أن ينضم لهذا الفريق رسمياً في الصيف المقبل.

وأوضحت “آس” أن باريس سان جيرمان على أتم الاستعداد للتعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة ثلاث سنوات بمبلغ يبلغ 30 مليون يورو.