الجمعة 19-04-2024
ملاعب

رافينيا: أتمنى السير على خطى رونالدينيو ونيمار

000_32BX2EX


ملاعب - وكالات

أكد الجناح البرازيلي رافينيا دياز، الذي وصل يوم الأربعاء 13 يوليو/تموز إلى برشلونة للانضمام إلى النادي الكتالوني قادمًا من ليدز يونايتد، بأنه سيقدم "أفضل" ما لديه "لمساعدة" البلوغرانا؛ لكي يصبح "ما هو عليه دائمًا".

اضافة اعلان
 


وأكد رافينيا في تصريحات لقناة النادي الكتالوني: "الأمر بالنسبة لي مثل الحلم، ليس أنا فحسب، لكن لعائلتي أيضًا، وأصدقائي. مَن شاهدني ألعب، يعرف أن قدومي إلى هنا هو تحقيق حلم لي منذ الصغر. الآن كل ما عليَّ فعله هو تقديم أفضل ما لديَّ، ومساعدة البارسا في أن يصبح كما هو دائمًا".

 

 

ووصل صاحب الـ25 عامًا صباح الأربعاء إلى المدينة الكتالونية، حيث اجتاز الفحص الطبي الأولي بنجاح، بعد أن توصل البارسا وليدز لاتفاق بشأن انتقال اللاعب.

 


كما تحدث اللاعب الشاب عن أسلافه من اللاعبين البرازيليين الذين ارتدوا قميص برشلونة، وخصّ بالذكر رونالدينيو ونيمار دا سيلفا.

 


وقال في هذا الصدد: "لقد شاهدت رونالدينيو ونيمار يلعبان هنا. أنا برازيلي آخر يأتي إلى البارسا، وأتمنى تحقيق ما حققاه هنا".

وسيكون رافينيا الصفقة الأولى التي يبرمها برشلونة بمقابل مالي في سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد أن ضم الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن بصفقتي انتقال حر، عقب نهاية عقديهما مع ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب.

 


سيمتد عقد رافينيا مع برشلونة لمدة 5 سنوات، حسب ما كشفت عنه وسائل إعلام إسبانية، ما يعني أن الدولي البرازيلي سيدافع عن قميص الفريق الكتالوني حتى يونيو/ حزيران 2027.

 


ولم يُعلَن رسميًا عن القيمة المالية للصفقة؛ لكن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين، قال إن برشلونة سيدفع 58 مليون يورو إضافة إلى متغيرات بقيمة 9 ملايين يورو، لتصل القيمة الإجمالية للصفقة إلى 67 مليون يورو.