الأحد 14-07-2024
ملاعب

خيتافي يشكو الريال بسبب تغيير غير قانوني

240144


ملاعب - تقدم نادي خيتافي بشكوى للجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد ريال مدريد بسبب مشاركة غير قانونية للاعب خلال مواجهة الفريقين السبت الماضي، على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك حسبما أكدت مصادر من النادي.

ومن الممكن أن تتغير نتيجة المباراة، التي انتهت بفوز الريال بهدف دون رد، إذا قرر خيتافي المضي قدماً في شكواه حيث يرى النادي المدريدي أن الفريق "الملكي" قام باستبدال غير قانوني خلال مواجهتهما.

اضافة اعلان
 

وفي هذه الحالة، سيعتبر خيتافي فائزاً بنتيجة (3-0) محققاً 3 نقاط هامة في صراعه من أجل البقاء، ويحتل خيتافي حالياً المركز الـ18 (أول مراكز الهبوط) برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن فِرق مثل بلد الوليد وقادش البعيدين عن منطقة الخطر.
ويقول خيتافي في شكواه إن ريال مدريد قام بعمل تغيير غير قانوني في الدقيقة 84 من عمر اللقاء بنزول اللاعب ألبارو أودريوزولا بدلاً من إدواردو كامافينغا المصاب في ركبته.
في البداية لم يكن لاعب الوسط الفرنسي هو من اختاره المدرب للخروج بل كان ماركو أسينسيو ليحل محله أودريوزولا، وتدور شكوى خيتافي حول القيام بالتغيير بالفعل وذهاب أسينسيو للخط وتبادل السلام مع أودريوزولا ولكن في النهاية من غادر الملعب هو كامافينغا.
وأرسل الاتحاد الإسباني تلك الشكوى للفريق "الملكي" وسيكون أمامه 3 أيام للرد عليها وتقديم دفاعه.