الأحد 28-04-2024
ملاعب

خوسيلو يقود ريال مدريد لعبور خيتافي

afp_20240201_20240201-afp_34he83u_afp


ملاعب -حقق ريال مدريد الانتصار بنيتجة (2-0) خلال مواجهة خيتافي، مساء اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة 20 من منافسات الليجا، في معقل الأخير ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز".
اضافة اعلان


وسجل خوسيلو هدفي ريال مدريد في المباراة بالدقائق 14 و56.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 29 نقطة في المركز العاشر.


بدأت المباراة، بضغط من ريال مدريد، وطالب فينيسيوس جونيور مهاجم الميرنجي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 2، إثر التحام مع داميان لاعب خيتافي.

وأرسل فالفيردي كرة عرضية من الطرف الأيمن، داخل المنطقة نحو خوسيلو الذي سدد كرة أمسك بها الحارس دافيد سوريا في الدقيقة 4.

ومرر ناتشو كرة بينية نحو فينيسيوس جونيور في عمق دفاع خيتافي، لينفرد البرازيلي بالحارس دافيد سوريا، وتألق الأخير في التصدي للكرة وحرمان الميرنجي من التقدم في الدقيقة 11.

ونجح خوسيلو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 14، إذ تلقى كرة عرضية من لوكاس فاسكيز من الجانب الأيمن، وارتقى وسدد كرة رأسية في الشباك.

وحاول فيدي فالفيردي التصويب من خارج المنطقة، لكن الكرة مرت أعلى مرمى خيتافي في الدقيقة 32.

وتألق دافيد سوريا في التصدي لتسديدة من خوسيلو داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 38.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول جرينوود تهديد مرمى ريال مدريد، بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر في الدقيقة 52.

ونجح خوسيلو في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد، إذ تلقى تمريرة بينية من فينيسيوس جونيور على حدود منطقة الجزاء، واستلم وصوب كرة أرضية زاحفة أسفل يسار الحارس سوريا في الدقيقة 56.

وأهدر فينيسيوس فرصة إضافة الهدف الثالث، حيث مرر له خوسيلو الكرة أمام المرمى، لكن الحارس سوريا تألق وأبعد الكرة بيده في الدقيقة 62.

وواصل دافيد سوريا التألق بالتصدي لتسديدة أرضية من فالفيردي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68.

وكاد مايورال أن يقلص الفارق لخيتافي بتسديدة صاروخية داخل المنطقة، لمست يد الحارس أندري لونين قبل أن ترتطم بالقائم الأيمن في الدقيقة 73.

وصوب بيلينجهام كرة رأسية ضعيفة داخل منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس دافيد سوريا بسهولة في الدقيقة 82.

واستمر ضغط الميرنجي في الدقائق المتبقية من اللقاء، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته، ويحصد 3 نقاط هامة في مشواره.