الأحد 05-05-2024
ملاعب

خوسيلو: فينيسيوس لا يمكن إيقافه.. وبيكيه يشعر بالغيرة

epa_soccer_2023-11_2023-11-05_2023-11-05-10959905_epa


ملاعب-يعتقد خوسيلو ماتو، مهاجم ريال مدريد، أن زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، لا يمكن إيقافه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن تصريحات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، الأخيرة "غيرة" من الميرنجي.
اضافة اعلان

ويلعب خوسيلو في صفوف ريال مدريد، على سبيل الإعارة من إسبانيول، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال خوسيلو في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "هدفي هو تحسين أرقامي مقارنة بالموسم السابق. العام الماضي سجلت 17 هدفًا، وإن زاد العدد إلى 18 هذا الموسم سيكون رقما جيدا جدا".

وأضاف: "بيلينجهام لديه 13 هدفًا، ويمكنه إنهاء الموسم وفي رصيده 22 أو 23 هدفًا".

كما أشاد خوسيلو بزميله فينيسيوس جونيور، وقال: "يمكن لفيني أن يحقق كل ما يضعه في ذهنه، لأنه يتمتع بالظروف والصفات التي تجعله حاسمًا للغاية في المباريات".




وأوضح: "عندما يكون مركزًا ومع تحديد الأهداف، لا يوجد أحد يمكنه إيقافه، لقد رأينا ذلك مؤخرًا. قال الناس إنه لم يسجل وأحرز 3 أهداف في مباراتين".

ووجه خوسيلو رسالة لجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة السابق، الذي قال الأسبوع الماضي، إنه لا يوجد أحد سيتذكر دوري أبطال أوروبا الـ14 الذي حققها ريال مدريد.

ورد خوسيلو: "إذا لم يتذكر أحد هذا اللقب، فلا أعرف أي لقب سيذكر. ليس فقط للعودة في مباراة قبل النهائي، وحسم التأهل بشكل إعجازي، لكن أيضًا في النهائي، الذي تم تأخير انطلاقه".

وأكد: "ما حدث، لن يُنسى مدى الحياة. فيما يتعلق بكرة القدم لقد كان جنونًا، لقد قال ذلك لأنه من برشلونة ويشعر بالغيرة".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال: "آمل أن أتمكن من البقاء، حتى لو جاء مهاجم آخر، فإن إمكانياتي مختلفة تمامًا عن بقية من هم في الخط الأمامي الآن. التواجد في هذه التشكيلة المكونة من 25 لاعبا هو أعظم شيء في كرة القدم".