الإثنين 23-05-2022
ملاعب

خطة مارسيلو للبقاء في ريال مدريد

c272f0ad6f09ad972803a371393f576d


ملاعب - وكالات 

يرفض البرازيلي مارسيلو ، ظهير أيسر ريال مدريد ، الاستسلام في النادي الملكي ، بعدما ارتبط في أكثر من مناسبة بالرحيل عن الفريق والخروج من عباءة اللوس بلانكوس .

اضافة اعلان
 

وصول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لكرسي تدريب الريال جعل مارسيلو يشحن بطارياته ويخطط للبقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة .

 

وينوي اللاعب القتال من أجل المشاركة في المباريات مع أنشيلوتي في مدريد ، والجلوس على طاولة واحدة مع إدارة النادي والتوقيع على عقد جديد لتمديد ارتباطه بالنادي لموسم إضافي ، حسب المعلومات الواردة من شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من الشأن المدريدي .


خطة مارسيلو التي يريد تنفيذها في ريال مدريد ، يرغب في تحقيق اقصى استفادة ممكنة منها ، لكي يتمكن من المشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022 في قطر .

 

وسُحب البساط من تحت أقدام مارسيلو في ريال مدريد بالمواسم الماضية وبالتحديد منذ وصول الفرنسي فيرلان ميندي في خانة الظهير الأيسر .


البرازيلي الذي يرتبط بعقد مع الريال ينتهي بنهاية الموسم الجديد ، سيعمل بكل طاقته كما لم يعمل من قبل ، من أجل التألق والحصول على ثقة أنشيلوتي ومن ثم تجديد عقده لعام آخر مع الميرينجي حتى صيف 2023 .