السبت 27-04-2024
ملاعب

خسائر باريس الفادحة تقرّب مبابي من ريال مدريد

تنزيل (1)


ملاعب - وكالات

 

بدأت مهمة ريال مدريد تصبح أكثر سهولة مع مرور الوقت فيما يتعلق بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم السبت.

اضافة اعلان
 

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد منذ أن كان لاعباً في صفوف موناكو، وذلك عندما أعرب عن إعجابه بالنادي الملكي والمدرب زين الدين زيدان، لكن باريس نجح في خطف اللاعب آنذاك.


وتؤكد العديد من المصادر الصحفية على أن اللاعب ما زال يحلم باللعب في سانتياجو برنابيو، وهذا ما يجعله متردداً بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي سينتهي عام 2022.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان يواجه ضائقة مالية بسبب جائحة فيروس كورونا في الوقت الراهن، حيث خسر في الموسم الماضي 100 مليون يورو، بينما من المتوقع أن يخسر هذا الموسم ما يقارب 200 مليون.

 

وأضاف التقرير أن مهمة باريس بتجديد عقد مبابي ومساواته مع نيمار من حيث الراتب السنوي لم تعد سهلة كما في السابق، لأن النادي يفكر الآن في تعويض العجز بالميزانية، فيجب عليه الحصول على 40 مليون يورو في ميركاتو الشتاء لضبط ميزانية عام 2020، ومن المتوقع ان يتخلى النادي عن جولين دراكسلر ويعرضه في السوق لتوفير هذا المبلغ.


لكن ورغم كل هذه العقبات، تثق إدارة باريس بقدرتها على الاحتفاظ بنيمار ومبابي، لكن كل شيء مرهون بموافقة اللاعبين على تجديد العقد قبل الدخول في الصيف المقبل.