الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

حيرة كبيرة لأنشيلوتي قبل مواجهة بيلباو

ancelottii


ملاعب - وكالات

 

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بوقوع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، في حيرة، قبل ساعات قليلة من مواجهة أتلتيك بيلباو.
اضافة اعلان

ويحل ريال مدريد ضيفًا على بيلباو، في ملعب سان ماميس، غدًا الخميس، في دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أنشيلوتي لم يستقر بعد على الحارس الأساسي في هذه المبارة، ما بين مواصلة الاعتماد على لونين في لقاءات الكأس أو الدفع بتيبو كورتوا نظرًا لحساسية المباراة، وإن كان الأقرب هو البدء بالحارس البلجيكي.

وأضافت الصحيفة، أن الجهة اليسرى تمثل صداعًا في رأس المدرب الإيطالي، نظرًا لإصابة فيرلاند ميندي وإيقاف مارسيلو، بالإضافة إلى إصابة ميجيل جوتيريز بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

ومن المحتمل أن يدفع أنشيلوتي بناتشو فرنانديز في هذا المركز، وهو الخيار الأقرب، مع إمكانية إسناد المهمة لدافيد ألابا أيضًا، مع دخول ناتشو كقلب دفاع.

نفس الأمر بالنسبة لمركز المهاجم الصريح، فهناك قلق من جانب أنشيلوتي من مسألة البدء بكريم بنزيما في تلك المباراة، خاصة وأنه عائد للتو من إصابة في أوتار الركبة، وبالتالي يخشى عليه المدرب من تفاقم تلك الإصابة، ما قد يبعده عن لقاء باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وفي حالة عدم البدء ببنزيما، سيتم الدفع بالصربي لوكا يوفيتش في قيادة هجوم الميرنجي في سان ماميس.

في الوقت ذاته، لم تتأكد مشاركة ماركو أسينسيو حتى الآن، حيث يتعافى من إصابة تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو في كأس السوبر.

ومن المتوقع أيضًا، أن يبدأ لوكاس فاسكيز كظهير أيمن، حال عدم البدء بداني كارفاخال.

أما بالنسبة للثلاثي البرازيلي، كاسيميرو وفينيسيوس ورودريجو جويس، فمن المتوقع أن يعتمد عليهم أنشيلوتي في تلك المباراة، خاصة بعد قراره بتأجيل مران الفريق، ليقام في الخامسة مساءً بتوقيت إسبانيا، لمنحهم وقت للراحة عقب رحلة العودة من البرازيل.