الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

ثلاثي الريال يعود لمواجهة إلتشي

YEyW3zJBUesE7X8aAJWtadboIriFCWGpwM3wMZcU-1


ملاعب - وكالات 

 

لم يواجه المدرب كارلو أنشيلوتي مفاجآت سلبية جديدة في المران الأخيرة قبل أن يستقبل إلتشي غدا الأحد، في الجولة 22 من الدوري الإسباني الليجا.

واستعاد الريال البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إدير ميليتاو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما مقارنة بالمواجهة الأخيرة أمام الخصم نفسه في كأس الملك أول أمس الخميس.

وما زال الإسباني داني كارفاخال معزولا بعدما جاءت نتيجة اختباره للكشف عن فيروس كورونا إيجابية قبل أسبوع خلال كأس السوبر الإسباني بالسعودية.

وتعافى ماركو أسينسيو وخيسوس فاييخو من إصابتيهما العضلية، بينما ما زال الإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز يعاني من متاعب عضلية.

وإذا التزم الجميع بالمدة المقررة، سيكونون متاحين لمباراة ريال مدريد المقبلة يو 2 فبراير/شباط، عندما يزور الملكي أتلتيك بيلباو في مواجهة ربع نهائي كأس الملك.

وقبل ذلك، في مباراة إلتشي بالليجا، سيحظى أنشيلوتي بتشكيله المثالي؛ سيكرر لوكاس فاسكيز على الجانب الأيمن بدلا من كارفاخال وسيكون عليه حسم الاختيار بين البرازيلي رودريجو جويس أو البلجيكي إيدن هازارد في مركز الجناح الأيمن.

ومن جانبه عاد الويلزي جاريث بيل للتدرب دون مشكلات، وقد يعود للعب مع الريال عقب 5 أشهر من التوقف، إذا قرر المدرب الإيطالي ذلك.