الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

تعليق مثير من زيدان على إهانة بنزيما لفينيسيوس

9c8d5731c0576343adda524a8eaf5932


ملاعب - تحدث الفرنسي زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن رأيه في أزمة ثنائي فريقه كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، خلال مباراة جلادباخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة هويسكا غدا في الدوري الإسباني "الليجا".\
اضافة اعلان

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: "هويسكا خصم صعب، لقد تحدثنا دائمًا في ذلك، بأنه لا توجد أندية صغيرة في إسبانيا، جميعهم متنافسون، هذا الدوري مذهل، ومن الواضح بأنها مباراة نهائية بالنسبة لنا".

وأضاف: "علينا أن نلعب غدًا من أجل النقاط الثلاث، سواء كان هويسكا أو برشلونة، علينا التفكير بهذه الطريقة".

وواصل حديثه: "لا نمتلك وقتًا للراحة، وبعد تحقيق أي فوز ليس علينا الاحتفال، الشيء المهم هو غدًا، مباراة الغد سنعتبرها الأخيرة، علينا أن نستمتع كل يوم بما نقوم به".

وتابع زيزو عن لقاء إنتر ميلان المقبل، بدوري الأبطال: " لدينا نهائيٌّ غدًا، ونحن نفكر في مباراة الغد، والأشياء التي يجب علينا القيام بها هو التفكير في كل يوم بحد ذاته، وعلينا أن نقدم كل ما لدينا غدًا".

وأوضح عن حادثة بنزيما وفينيسيوس: "هذه الأمور تحدث كثيرًا، وهذا يدل على أن الفريق لا زال حيًّا، وتعالج بالحوار بين اللاعبين في داخل غرفة الملابس".

وأكد بشأن الأمر نفسه: "الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين تحدثوا فيما بينهم، هذا يحدث دائمًا في الملعب، وهذا كل شيء، نحن فريق".

واستطرد بشأن فينيسيوس: "إنه شاب، لديه حاضرٌ ومستقبل في ريال مدريد، إنه يعمل بشكلٍ جيد، وهو يُريد أن يتعلم ويتحسن باستمرار، وهذا أمرٌ جيد للمدرب وللفريق".

وأتم حديثه حول هازارد: "هو بخير الآن ولهذا نحن سعداء، هو معنا كل يوم ويتدرب بشكلٍ جيد، وأهم شيء هو شعوره، لدينا الكثير من المباريات، والفكرة هي أن يكون هازارد معنا، والمهم بأننا جميعًا مستعدون".