الثلاثاء 28-06-2022
ملاعب

تعرف على المرشح الأول لخلافة زيدان لتدريب ريال مدريد

zidane-barcelona-real-madrid-clasico-2021_lrezpodawruu1kbhim1l86max


ملاعب - يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان قد اتخذ قراره بالفعل بالرحيل عن تدريب نادي ريال مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الجاري، فيما تتجه إدارة الملكي للرهان على أحد أبناء النادي لخلافته.
اضافة اعلان


وتدخل عدد من الأسماء ضمن الترشيحات لخلافة زين الدين زيدان ومن بينها ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الأسبق لكل من يوفنتوس وميلان الإيطاليين، وكذلك يواكيم لوف، المدير الفني الحالي للمنتخب الألماني والذي أعلن رحيله عن المانشافت بنهاية كأس أمم أوروبا القادمة في الصيف.

راؤول جونزاليس هو المفضل لخلافة زيدان
ورغم ذلك، يبقى المرشح الأول لخلافة المدرب الفرنسي هو زميله السابق في الفريق كلاعب والمدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الرديف (الكاستيا) راؤول جونزاليس، كما أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن كثير يرون راؤول هو الخليفة الشرعي لزيدان، والذي بإمكانه إكمال العمل الذي قام به الفرنسي، خاصة مع في ظل معرفته التامة بالنادي وقيمه وقواعده وأسلوبه.


وكان راؤول قد بدأ مسيرته التدريبية في ريال مدريد مع فريق الشباب لينجح في قيادته لتحقيق لقب دوري الشباب للمرة الأولى في تاريخه، فيما يصارع حاليًا مع الكاستيا للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية.

وتحظى طريقة لعب راؤول والتزامه وشخصيته بالإعجاب داخل أروقة سانتياجو برنابيو، لذا فرغم طرح عدد من الأسماء خلال اجتماعات إدارة الميرينجي، يبقى أسطورة النادي هو المفضل لخلافة زميله السابق زيدان.