الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تشيلسي يُخطط لخطف مدافع ريال مدريد

35909178_303


ملاعب - وكالات

 

 يسعى نادي تشيلسي للتعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من أجل ترميم خط دفاعه الذي يُعاني من غياب أسماء من الطراز الرفيع.

اضافة اعلان
 

ويُعد رافاييل فاران من أحد اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في 2022، وسيتعين على الفرنسي اتخاذ قراره فإما التجديد والبقاء لمواسم إضافية في سانتياجو برنابيو، أو الرحيل وخوض تجربة جديدة بعيداً عن اللوس بلانكوس.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن توماس توخيل طلب من إدارة تشيلسي التعاقد مع رافائيل فاران خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث يرى فيه المدافع القادر على تقوية الخط الخلفي للبلوز.


وأضافت، أن تشيلسي ليس النادي الإنجليزي الوحيد المهتم بخدمات رافائيل فاران، فهناك أيضاً مانشستر يونايتد، والذي أراد التعاقد معه منذ الموسم قبل الماضي

 

ويلعب فاران مع ريال مدريد منذ يوليو 2011، ويبدو أن ريال مدريد يريد تجديد عقده ولكن اللاعب حتى الآن لم يتخذ قراره النهائي، وتؤكد تقارير صحفية أنه يرغب في خوض مغامرة جديدة.
ومع تقديم ناتشو فيرنانديز وإيدير ميلتاو لمستويات جيدة، وقرب قدوم ديفيد ألابا، فإن ريال مدريد سيفكر جدياً في بيع رافائيل فاران والاستفادة منه مادياً قبل عام واحد من انتهاء عقده.