الجمعة 19-04-2024
ملاعب

تشافي يعلن موقفه من رحيل أوباميانغ ودي يونغ عن برشلونة

62f688d84c59b7224220a69e


ملاعب - وكالات 

كشف مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، موقفه من رحيل الثنائي الهولندي فرينكي دي يونغ، والغابوني بيير أوباميانغ عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان

وأبرم برشلونة العديد من التعاقدات هذا الصيف، حيث ضم الجناح البرازيلي رافينيا، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، والفرنسي جول كوندي بالإضافة للاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسييه.

 

ومن أجل تسجيل كل هؤلاء اللاعبين بالدوري الإسباني، قد يضطر "البارسا" لبيع بعض لاعبيه لتخفيض النفقات.

وترددت أنباء بأن يكون أوباميانغ ودي يونغ من بين المغادرين للنادي الكتالوني هذا الصيف. 

وخلال المؤتمر الصحفي لمواجهة برشلونة ورايو فاييكانو، المقررة السبت ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني، تحدث تشافي عن مستقبل أوباميانغ ودي يونغ، حيث قال: "أوباميانغ؟ أنا أعتمد عليه كثيرا، أولئك الذين لا أعول عليهم يعرفون بالفعل أنهم لن يلعبوا ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء قبل 31 أغسطس (تاريخ إغلاق سوق الانتقالات الصيفية) لكنني سعيد بأوباميانغ".

أما عن دي يونغ فقال تشافي: "هو مهم بالنسبة لي ولكن سوق الانتقالات لا تزال مفتوحة حتى نهاية الشهر الجاري ولا نعرف ما سيحدث معه (دي يونغ)".

وعن قدوم الظهير الأيسر ماركوس ألونسو من تشيلسي، قال تشافي :"لا يمكنني الحديث عنه في الوقت الحالي، سيكون لدينا جوردي ألبا" الذي يلعب أيضا في مركز الظهير الأيسر.