الخميس 16-05-2024
ملاعب

تشافي: نستطيع الفوز بالرباعية

2023121519264073100


ملاعب - أعرب المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فالنسيا عن أسفه لأنه "يتم تقديم شرح غير واقعي" لما يحدث لفريقه، وهو ما زال على حسب ظنه، "في سباق الفوز بأربعة ألقاب".

وقال تشافي: "تكرر الشيء نفسه في الموسم الماضي. في أكتوبر (تشرين الأول)، أردنا حرق كل شيء"، وتابع "قبل خمسة أشهر كنا في الشارع نحتفل بلقبي الموسم".

اضافة اعلان
 

ولا يفهم مدرب برشلونة السبب في أن "ينزل الناس من القارب عند المنعطف الأول"، وأشار مجدداً إلى المحيطين بالنادي، بما في ذلك الصحافة القريبة من برشلونة، التي طالبها مجدداً بمزيد من الدعم.


ومن هذا المحيط، استبعد مشجعي البلوغرانا قائلاً "الجمهور رائع، يثق بهذا الفريق. وفي كل مباراة يهتف باسمي".


كما دافع عن "الوحدة" الذي أكد أنها موجودة داخل غرفة الملابس، وداخل الجهاز الفني ومع المسؤولين في النادي، خاصة في القطاع الرياضي.


وقال: "لا أشعر بالوحدة مطلقاً. أولاً، لدي الجهاز الفني، ودعمه بالنسبة لي لامحدود ومخلص ولن يخذلني أبداً. الرئيس خوان لابورتا لم يخذلني مطلقاً كل ما قاله لي نفذه، وكذلك رافا يوستي نائب الرئيس الرياضي وديكو المدير الرياضي"، وأكد أن لديه "علاقة استثنائية" مع الأخير، على عكس ما يقال تماماً.


وشدد المدرب الكتالوني أن لاعبيه "أبطال الدوري وكأس السوبر الحاليين ويستحقون الاحترام"، وأنه "حان الوقت للثقة والتحلي بالإيجابية"، وأنه يشعر بأن الفريق ما زال بإمكانه "أن يقدم موسماً رائعاً".


وبالطبع، لم يخطر بباله أن يغادر النادي "لن يعرقلني أحد. كل يوم أصبح أكثر اندماجاً، مع اهتمام أكبر ومسؤولية أكبر. لا أريد أن أفشل، خاصة في نادي عمري".
واستطرد: "أنا متحمس للغاية، لقد حان الوقت لكي نكون متماسكين وهادئين ونكتسب ثقة".


وتابع: "أعتقد أننا في منتصف الطريق نحو صنع نسخة عظيمة من برشلونة".