الأحد 28-04-2024
ملاعب

تشافي: لا يمكنني الحديث عن أمرابط.. ولاعبنا طلب الرحيل

000_32LG3ZC


ملاعب - رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، التحدث عن إمكانية التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، قبل مواجهة ريال بيتيس غدا الأربعاء، ضمن الجولة 17 بالليجا.
اضافة اعلان

وقال تشافي، خلال مؤتمر صحفي اليوم: "مواجهة بيتيس في كأس السوبر كانت مفيدة للغاية، ويغير بيليجريني من طريقة لعبه قليلا، وهم من أفضل فرق الليجا، ولديهم لاعبون مختلفون بمستوى عال، وسيكون من المهم للغاية الحفاظ على الاستحواذ ومواصلة الهجوم".

وأضاف: "نحن في موقف يعتمد على اللعب النظيف، وربما يرحل بيليرين الذي طلب المغادرة، وشكرا له لأنه كان نموذجا في كل شيء، وبالتالي سيتوجب علينا التعزيز".

وكشف: "لقد كان قراري بعدم منح بيليرين الدقائق، حيث رأيت خيارات مثل سيرجي روبرتو، جوليس كوندي، أراوخو، حيث يجب أن يملك الظهير العديد من الصفات، وليس من السهل أن تكون ظهيرا في برشلونة".

وأضاف: "سعيد بقرار المحكمة بتسجيل جافي، وهو خبر رائع بالنسبة لنا، وأرى اللاعب سعيدا معنا".

وعن إمكانية ضم أمرابط، أوضح: "لا يمكنني التحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي، لكنه لاعب كرة قدم جيد بالنسبة لي".

واستكمل: "من حيث المبدأ لا أريد صفقات جديدة، لكن في حالة إمكانية إبرام تعاقدات، سنسعى من أجل بديل مثالي، وإلا فلا نريد".

وحول ديمبلي، أوضح: "لا نعرف مدة غيابه الدقيقة لأنها إصابة عضلية ويصعب التنبؤ بها، وفي منطقة معقدة، وسيعتمد الأمر على شعوره".

واستطرد: "المباريات التي لعبها فاتي كانت صعبة للغاية ضد أتلتيكو على أرضه وخيتافي وجيرونا، وفي المباراة الأخيرة لعب مباراة رائعة، وحصلنا على العديد من الفرص بفضل كثافته، وستتحسن الأمور بالطبع".

وأردف: "نحن فريق جيد جدا في العديد من الجوانب، وعلينا مواصلة التحسن في الهجوم، ونحن مذهلون في الضغط العالي ونخطف الكرات التي تسفر عن أهداف، ونود الفوز دائما بشكل مريح، لكن ذلك يكلف الكثير".

وختم: "من المهم للاعبي خط الوسط التقدم للمنطقة، وسجل بيدري بعض الأهداف الحاسمة، ويأتي بشكل جيد من الخط الثاني، وكان حاسما للفريق".