السبت 20-04-2024
ملاعب

تشافي: ريال مدريد لديه أفضلية في نهائي كأس السوبر

sport-20220205-144255-507736


ملاعب - شدد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، على أهمية تحقيق البلوجرانا للقب بطولة كأس السوبر الإسباني، من أجل اكتساب الثقة.
اضافة اعلان

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "نريد الفوز بكل البطولات.. مستعدون لكل الظروف حتى إذ وصلت لركلات الترجيح، نحن نمثل برشلونة ولذلك دائما طموحنا الفور دائما، والفوز بكأس السوبر سيعطينا ثقة كبيرة".

وتابع: "لدينا لاعبين شباب لم يسبق أن حققوا بطولة مع البارسا، لذلك جائعون لتحقيق أول لقب لهم، لقد أتينا هنا من أجل التتويج باللقب، ونشعر بحماس كبير قبل مواجهة الغد".

وأضاف: "هذه مباراة مختلفة عن الكلاسيكو السابق، والريال حاليا فريق قوي في جميع الخطوط، لذلك يجب أن نهاجم بشكل جيد وندافع بشكل قوي، حتى تتاح لنا فرص أخذ زمام المباراة".

وأردف: "علينا أن نكون هادئين، ونظهر ببرودة أعصاب، وفي ذات الوقت يجب علينا أن نترجم شغفنا ورغبتنا في الانتصار على أرض الملعب".

وأوضح: "أعمل هنا لأخدم برشلونة وليس من أجل مصلحة شخصية، ولا أريد أن يخرج أي لاعب بسوق الانتقالات.. سعيد بالمجموعة".

وحول الفارق الزمني بين مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدور قبل النهائي، قال: "لقد حصلوا على يوم إضافي من الراحة بسبب أن مباراتهم أمام فالنسيا كانت قبل مباراتنا أمام بيتيس، وأعتقد لو لعبنا بنفس اليوم سيكون الأمر أكثر عدلا، لكن هذا ليس عذرا".