الجمعة 20-05-2022
ملاعب

تشافي عن سن ليفاندوفسكي: لقد أعدت داني ألفيس إلى برشلونة

c2d899f6-6d92-4f09-8df2-73f90d20d2eb


ملاعب - وكالات

برر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، رغبته في التعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ وبولندا، روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

اضافة اعلان
 


وارتبط اسم ليفاندوفسكي صاحب الـ 33 عامًا بإمكانية الانتقال إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي رغم تمسك بايرن ميونخ بهداف الدوري الألماني حتى نهاية عقده في يونيو 2023.

 

 


وتحدث تشافي عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة خيتافي في بطولة الدوري الإسباني، وقال: "لقد أعدت داني ألفيس إلى برشلونة في سن الثامنة والثلاثين".

 


وتابع: "الأمر ليس له علاقة بالعمر، اللاعبون يعتنون بأنفسهم كثيرًا وكل عام يكونون أكثر احترافًا، مثل زلاتان إبراهيموفيتش، لوكا مودريتش وداني ألفيس".

 


وأضاف: "الثلاثي يقدمون أداءً مبهرًا وفي أندية مهمة، ميسي ورونالدو كذلك، العمر ليس له أهمية طالما هناك تحسن في الأداء والمستوى".


وعن رغبته في التعاقد مع مهاجم هداف: "لم يحن الوقت للحديث عن هذا، عندما نحدد هدفنا سنتحدث، النادي يعلم ما نحتاج للمنافسة على الألقاب، ستطلب الإدارة الألقاب منا ويجب علينا التحسن".

 


وعن ألفارو موراتا قال: "لن يفيدنا الحديث عن لاعبين ليسوا في برشلونة، علينا الاهتمام بوضعنا الحالي، لهذا تحدثت عن دي يونج، لكن ليس من المهم الحديث عن لاعبين خارج النادي".

 


وبالعودة إلى مباراة خيتافي، تحدث تشافي عن حالة أروخو، وقال: "يريد المشاركة، لم يكن فاقدًا للوعي، لقد تأُثرت بمدى التزامه، نشعر بالتفاؤل تجاه حالته، ولديه فرصة كبيرة للتواجد في المباراة، التي نحتاج فيها للتعادل من أجل حسم المركز الثاني".

 


وعن نيكو: "لاعب مهم، سجل وصنع الأهداف، سعيد بأدائه، يمثل الحاضر والمستقبل ويعطينا خيارات عديدة في وسط الملعب".

 


وبشأن تعويض ألبا بالناشئ أليخاندرو بالدي: "نحن نقدره كثيرًا، لديه فرصة للمشاركة في الغد، ونعتبره مهمًا لمنح جوردي المزيد من الراحة، يجب أن تكون هناك منافسة في جميع المراكز".

 


وعن مستقبل أداما تراوري: "سنقرر بمجرد دراسة الوضع الاقتصادي، سنحسم بعد ذلك موقفه، لقد كان لاعبًا مهمًا، لكنه لديه منافسة قوية مع فيران توريس وعثمان ديمبلي، عندما كان أفضل من ديمبلي شارك".