الأحد 28-04-2024
ملاعب

تسريب أسباب قرار زيدان الصاعق بالرحيل عن تدريب ريال مدريد

80C1C3F944920


ملاعب - وكالات

 

قرر الفرنسي زين الدين زيدان الرحيل بشكل نهائي عن الإدارة الفنية لريال مدريد الإسباني، عقب نهاية الموسم المنقضي الذي خرج فيه الفريق الملكي بدون أي ألقاب.

اضافة اعلان
 

وتعد تلك الولاية هي الثانية لزيدان في الإدارة الفنية لريال مدريد، بعد أن قاد الفريق الملكي لثلاثية دوري أبطال أوروبا التاريخية ليرحل بعدها في صيف عام 2018.


وفشل زيدان في قيادة ريال مدريد لتحقيق أي لقب هذا الموسم، بسبب الإصابات المتكررة لنجوم فريقه، والتي وصلت للرقم 60.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أسباب قرار زيدان بالرحيل عن ريال مدريد، الذي اتخذه بالفعل قبل عدة أشهر وتحديدا بسبب لحظات التشكيك فيه من قبل الإدارة.

 

وأوضحت أن شهر يناير الماضي كان السبب الأول في قرار زيدان، خاصة بعد الإقصاء أمام ألكويانو من كأس الملك، ومن ثم إصابته بفيروس كورونا، حيث طالب باحترام عمله ومجهود اللاعبين.

 

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد أصبحت لديها قناعة بأن الفريق يحتاج لمدرب جديد بأفكار مختلفة، لإجراء تغييرات شاملة للتخلص من اللاعبين الكبار، والاعتماد على الشباب.


وأكدت أن زيدان لم يشعر بالراحة خلال الموسم، على الرغم من أن تصريحات الإدارة في ريال مدريد، التي كانت تؤيده علانية، ولكنه قرر الرحيل بسبب الشك في عمله.

 

وستتواصل علاقة زيدان الجيدة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حتى عقب إنفصاله بشكل رسمي عن الفريق الملكي في الأيام المقبلة.