الخميس 18-04-2024
ملاعب

بيانيتش يكشف ما قاله له رونالدو بعد انتقاله لبرشلونة

GettyImages-1143110562


ملاعب - كشف النجم البوسني ميراليم بيانيتش حواره مع كريستيانو رونالدو زميله السابق في يوفنتوس بخصوص انتقاله إلى برشلونة، نافياً أن يكون النجم البرتغالي قد حاول إقناعه بعدم الذهاب إلى ملعب الكامب نو.
اضافة اعلان


وتعاقد برشلونة مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو، في المقابل انتقل آرتور ميلو إلى يوفنتوس بـ70 مليون، وسيصبح نجم برشلونة الجديد من اللاعبين القلائل الذين لعبوا مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي خلال مسيرتهم.

وعندما تم سؤال بيانيتش عن شعوره بكونه لعب مع فرانشيسكو توني في روما، ورونالدو في يوفنتوس، والآن مع ميسي في البرسا، أجاب “ومع بوفون أيضاً! العقلية هي الأهم في كرة القدم، والعقلية التي يملكونها فريدة، إنهم يلعبون على مستوى عالٍ لسنوات طويلة، ويعلموك أن تركز على عملك، يجب أن تحب كرة القدم، يريدون دائماً التحسن على جميع الأصعدة، إنهم قدوة للجميع”.

بيانيتش: رونالدو شجعني على الانتقال إلى برشلونة
وأكد بيانيتش على أن رونالدو لم يعارض فكرة انتقاله إلى برشلونة، وإنما شجعه على خوض هذه التجربة، وذلك عندما سأله الصحفي عن ما إذا كان النجم البرتغالي قد نصحه برفض العرض

وأردف قائلاً “على العكس تماماً، عندما تم كل شيء أخبرني أنه سعيد للغاية من أجلي، قال لي أنني سوف أشعر بالسعادة هنا لأن كرة القدم في إسبانيا جيدة جداً وقوية، لقد أصيب بخيبة أمل لأنني سأرحل عن يوفنتوس، لكنه أخبرني أنني سوف استمتع كثيراً بفريق رائع مثل برشلونة”.

وأنهى بيانيتش حديثه “كان كريستيانو محترفاً للغاية في يوفنتوس، فهو لاعب أظهر الكثير من الأشياء وكان مهماً لغرفة خلع الملابس وقدوة للجميع